إنضم لقناتنا على تيليجرام

تعرف على من هو ابو فلة؛ جنسيته وعمره وعدد متابعينه

تعرف على من هو ابو فلة؛ جنسيته وعمره وعدد متابعينه
من هو ابو فلة

يعد ابو فلة واحدًا من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي والنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك قناة على اليوتيوب ولديه الكثير من المتابعين.

من هو ابو فلة

ابو فلة هو أحد مشاهير اليوتيوب واسمه الحقيقي حسن سليمان، اشتهر على منصة اليوتيوب بقناته التي تحمل اسم ابو فلة، ويمتلك ملايين المتابعين له على القناة، حيث اشتهر خلال وقت قصير، ويتنوع المحتوى الذي يقدمه بين ألعاب وفيديوهات كوميدية وفيديوهات عن حياته اليومية، ويصل عدد المشاهدات على قناته إلى أكثر من مليار مشاهدة، كما أنه قام بعدة مشاريع خيرية من خلال قناته جمع منها التبرعات لبناء مسجد وآبار وغير ذلك لتكون صدقة جارية له ولمتابعيه. [1]

من هو ابو فلة

جنسية ابو فلة

ولد ابو فلة في دولة الكويت، وهو يحمل الجنسية الكويتية، وقد بدأ عمله في قناة اليوتيوب منذ أن كان بعمر الثامنة عشر، واستطاع أن يحقق إنجازات كثيرة خلال مسيرته على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يمتلك عددًا كبيرًا من المتابعين، وإلى جانب الترفيه والكوميديا، فهو يستغل قناته بعمل الكثير من أعمال الخير.

عمر ابو فلة

ولد ابو فلة في تاريخ 18/12/1998، وهو يبلغ من العمر الآن 25 عامًا، ويدرس حاليًّا في الجامعة، وقد بدأ نشاطه في صناعة المحتوى عام 2016، وحصل على العديد من الجوائز مثل درع اليوتيوب الماسي، ويمتلك حاليًّا قاعدة جماهيرية عظيمة من المتابعين.

عدد متابعين ابو فلة

يمتلك أبو فلة عددًا كبيرًا جدًّا من المتابعين على قناة اليوتيوب، حيث يصل عددهم إلى ما يزيد من 28 مليون متابع، وقد اشتهرت قناته على اليوتيوب، وانتشرت انتشارًا واسعًا على مستوى العالم، حيث يقدم لمتابعيه العديد من الفيديوهات المختلفة، ويبلغ عدد المشاهدات 4.1 مليار مشاهدة وما زالت في تزايد، إلى جانب حساباته على مواقع التواصل الأخرى مثل الإنستجرام.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.comAboFlah2024-02-24